//

" شــمــوس "

تعمل " شــمــوس " على موقعها اليومي في صحيفتها اليومية، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتي تعطي الأولوية في صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق في التحليل، وشفافية في المعلومات وتضع " شــمــوس " هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو إنحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية. تستند " شــمــوس " في الفكر المواكب لعصر التكنولوجيا الحديثة التي نعيشها و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي. تتوجه " شــمــوس " إلى شريحة القراء ومتابعين السوشيال ميديا من النخبة العربية ، و تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة في الوطن العربي ، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة المقروءة بموادها المعلوماتية والترفيهية المصورة.

رؤية " شــمــوس "

المساهمة عبر دورها الصحفي في التنمية الوطنية الشاملة في الوطن العربي؛ من خلال الالتزام بالثوابت الدينية، والمحافظة على القيم الاجتماعية، ووحدة الوطن، وتقديم ما يفيد القارئ، ويطور الوطن العربي .

رسالة " شــمــوس "

تقديم نشاط إعلامي عربي متنوع متميز؛ وفق معايير مهنية وموضوعية عالية، تسهم في تطور المجتمع والوطن العربي ، وبناء شعوب متطورة ولها تأثير على الوطن العربي .
E-money exchangers rating